موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

هولندا ضد الأرجنتين.. دي باول يشارك في تدريبات التانجو قبل ربع النهائي

شارك رودريجو دي باول في تدريبات منتخب الأرجنتين اليوم الخميس وبات مستعداً للمشاركة في مباراة هولندا المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد على ملعب “لوسيل” ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم، المقامة حالياً في قطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وعاني دي باول من إصابة وكان رودريجو دي باول، قد غاب عن التدريبات الجماعية للأرجنتين، أمس الأربعاء.

وقالت تقارير صحفية، إن اللاعب يعاني من انزعاج عضلي في إحدى أوتار الركبة، ومهدد بالغياب عن المباراة المقبلة ضد الطواحين.

ونشر دي باول صورة له بالكرة في ملعب التدريبات، على حسابه بشبكة “انستجرام”، وكتب عليها: “كل شيء على ما يرام. نواصل العمل ونجهز التفاصيل الأخيرة لخوض نهائي جديد، هيا بنا يا فريق”.

وقال سكالوني المدير الفنى للأرجنتين غاضباً حول إصابة رودريجو: “لا أعرف هل أنت تمثل هولندا أم الأرجنتين؟ لماذا تسألونني عن إصابة اللاعب”.

أضاف سكالوني: “لقد تدربنا خلف الأبواب المغلقة، لسنا مهتمين بالمعلومات التي تقال في الصحافة، لم يحضر الصحفيون التدريبات، يجب أن نعرف جيدًا ما نقوم بنشره ونتأكد منه”.

وشدد سكالوني: “من حيث المبدأ دي بول بخير، كذلك دي ماريا، سنراهم في التدريبات ونستقر على تشكيل المباراة”.

تابع سكالوني: “يجب أن نتحلى بالهدوء أمام هولندا، سنقدم كل ما لدينا، عليكم أن تتأكدوا من ذلك الأمر، هذا ما يريده الناس، لأننا نعلم كم أن كرة القدم غدارة للغاية”.

وعن موقف ديبالا قال سكالوني: “لدينا 26 لاعبًا، رغم أنه لاعب جيد لكننا نحاول الاستفادة من اللاعبين وفقًا لمجريات المباريات في كأس العالم”.

 » Read More
اليوم السابع

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.