موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

هذا ما قاله كلوب قبل مباراته الألف أمام تشيلسي

سيخوض مدرب ليفربول يورغن كلوب مباراته الألف كمدرب ضد تشيلسي، غداً السبت، ويصر على وجود طريقة للخروج من مشاكل فريقه الأخيرة، لكنه بحاجة للدفاع بشكل أفضل. قال كلوب خلال مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: “معظم الوقت سار في الاتجاه الصحيح بالنسبة لي، وما تتعلمه من ذلك هو أنك تحل مشاكل كرة القدم بحلول كرة القدم، وهناك دائماً مخرج”.

Jürgen Klopp has revealed ‘feeling blessed’ is his overwhelming emotion as he prepares for the 1,000th match of his managerial career ❤️

— Liverpool FC (@LFC) January 20, 2023

وأضاف: “بالنسبة لي إنها أفضل وظيفة في العالم، ليست وظيفة مريحة أو إجازة طويلة، نحن بحاجة إلى الاتساق بطريقة جيدة، علينا الدفاع على مستوى عال، وبناء على ذلك يمكننا صنع الفرص، أنه أمر مكثف ولن يكون مختلفاً أبداً، علينا إظهار أننا جاهزون لذلك في كل وقت”.

كما استغرق كلوب وقتاً في التفكير في مسيرته التدريبية التي امتدت 23 موسماً مع ثلاثة أندية في بلدين، وفاز بثلاثة ألقاب للدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا.

وتابع: “أشعر أنني محظوظ، دربت ثلاثة أندية رائعة أعطتني الفرصة للعمل، تعلمت الكثير لكنني لا أعرف أهم شيء تعلمته، عندما تأتي إلى مكان ما فأنت لا تعرف أبداً كيف ستسير الأمور؟، كنت محظوظاً حقاً”.

واختتم: “قبل 22 عاماً عندما أصبحت مدرباً لم يكن لدي هواتف ذكية وبالتالي معلومات أقل بكثير، كنت أحلل المباريات عبر مقاطع فيديو، عندما تريد معرفة أفكار العالم الخارجي تسأل أو تقرأ صحيفة، من السهل تجنب النقد، أنا مهتم بالآراء ولكن من الأشخاص الذين يهتمون حقاً”.

 » الخبر من المصدر
موقع 24

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.