موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

منتخب فرنسا كامل العدد قبل مواجهة إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم

كشفت تقارير فرنسية خوض منتخب الديوك مران اليوم كامل العدد قبل المباراة المرتقبة أمام إنجلترا  المقرر اقامتها بعد غد السبت، ضمن منافسات اليوم الأخير في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

ووفقاً لموقع إذاعة “مونت كارلو” فإن منتخب فرنسا خاض التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة إنجلترا وسط حالة من التركيز الشديد قبل المباراة المرتقبة.

ويستعد المنتخب الفرنسى لدخول معركة تاريخية ضد إنجلترا بعد غد السبت، من أجل المنافسة على بطاقة نصف نهائى كأس العالم 2022.

ويتطلع منتخب فرنسا حامل اللقب إلى الوصول لأبعد نقطة فى مونديال 2022، من أجل الحفاظ على لقبه الذى توج به فى 2018 بروسيا.

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا تغلب على بولندا بنتيجة 3-1 فى دور الـ16 من كأس العالم 2022، فيما تغلب المنتخب الإنجليزى على السنغال بثلاثية نظيفة.

ونجحت 8 منتخبات فى التأهل لربع نهائى كأس العالم 2022، وهى: البرازيل، الأرجنتين، فرنسا، إنجلترا، كرواتيا، هولندا، المغرب، والبرتغال.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب هولندا مع نظيره الأرجنتينى، كرواتيا مع البرازيل فى الدور ربع النهائى، ويلتقى المنتخبان الفائزان فى المواجهتين وجها لوجه فى الدور نصف النهائى.

فيما يلتقى منتخب المغرب مع نظيره البرتغالى فى الدور ربع النهائى، بينما يصطدم منتخب فرنسا حامل اللقب بمواجهة إنجلترا، على أن يتقابل المنتخبات المتأهلان من المواجهتين فى المربع الذهبى.

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا 

منتخب فرنسا 

منتخب فرنسا 

منتخب فرنسا 

منتخب فرنسا

 » Read More
اليوم السابع

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.