موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

الغائبون عن القمة المصرية بين الزمالك والأهلي

لا صوت يعلو في مصر حالياً فوق صوت لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق “الأحمر” و”الأبيض” في مصر والعالم العربي، حيث تتجه جميع الأنظار غداً السبت إلى إستاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة “كلاسيكو العرب” ضمن الجولة 14 من الدوري المصري. استضافة الزمالك للأهلي
يستضيف الزمالك بعد تعثره في الدوري المصري وتوديع كأس مصر على يد بيراميدز غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة لمصالحة جماهير “الأبيض” واستعادة المنافسة على صدارة جدول الترتيب، فيما يطمح الأهلي للحفاظ على صدارة الدوري وتوسيع فارق النقاط مع الزمالك المنافس الحقيقي له على لقب الدوري بعد خسارة اللقب لعاميين متتاليين.

📸| جانب من تدريبات الفريق استعداداً للأهلي. 🏹#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/uBffkkGXtY

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) January 19, 2023

ويعاني الفريقان من غيابات بالجملة في لقاء القمة، ما يجعل الإدارة الفنية للفريقين في مواجهة عدد من التحديات في التشكيل للغيابات المؤثرة في مواجهة المصيرية.

الغائبون عن الزمالك
تعاني قائمة الزمالك من غياب عدد من اللاعبين عن مباراة القمة أمام الأهلي، لكنها ليست بنفس تأثير غيابات الأهلي ولا تجعل المدير الفني للزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا في حيرة كبيرة من أمره.

محمود الونش
يستمر غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق للإصابة، ويواصل مدافع الزمالك برنامجه التأهيلي في قطر، بعدما سبق وخضع لعملية جراحية في انجلترا عقب إصابته بقطع في وتر الخلفية.

السنغالي إبراهيما نداي
كما يغيب السنغالي إبراهيما نداي في ظل عدم جاهزيته بعد تماثله للشفاء من الإصابة بقطع في أوتار العضلة الخلفية.

فتوح وجمعة 
يغيب ظهيري الزمالك أحمد فتوح وعبدالله جمعة، ويخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي، في ظل عدم جاهزيتهما لمباراة القمة، حيث لم يشاركا في التدريبات الجماعية للفريق منذ فترة.

غيابات أخرى
كما يغيب كل من محمد طارق وحسام أشرف ويوسف حسن لأسباب فنية.

الغائبون عن الأهلي
يعاني الأهلي من غيابات بالجملة في مباراة القمة، حيث تعاني تشكيلة المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، من غيابات هامة ومؤثرة تضعه في مأزق لإيجاد حلول فنية لتعويض هذه الغيابات.

“الفولت العالي” يشعل أزمة جديدة في الكرة المصرية.. ما القصة؟#فيديو24
لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/PnJnhVilUD pic.twitter.com/aJTf6DbQif

— فيديو 24 (@24Media_Video) January 20, 2023 ياسر إبراهيم
يعد غياب مدافع النادي الأهلي ياسر إبراهيم، أحد أهم الغيابات المؤثرة أمام الزمالك في قمة الدوري المصري، بداعي الإصابة، التي تعرض خلال المشاركة أمام المصري البورسعيدي في الدوري، ولم يتمكن من استكمال المباراة بسببها.

محمود متولي
كما يمنع الإيقاف مدافع الأهلي محمود متولي، من المشاركة في القمة أمام الزمالك، وذلك بسبب حصوله على عدد من البطاقات الصفراء.

عمرو السولية
يغيب عن الأهلي أيضاً لاعب الوسط عمرو السولية، بسبب آلام السمانة يجري عمرو السولية، ويعد السولية أحد أهم الغيابات المؤثرة في الأهلي نظراً لكونه أحد أهم ركائز الفريق الأحمر، ويمثل أحد أبرز عناصر الخبرة في الفريق.

حمدي فتحي
يعد لاعب وسط الأهلي حمدي فتحي، أحد أبرز الغيابات المحتملة للقلعة الحمراء في لقاء القمة أمام الزمالك، بعد تعرضه لإصابة بالأمس في لقاء سموحة، فيما ينتظر كولر الفحوصات الطبية لتحديد مصير مشاركة اللاعب من عدمه.

 » الخبر من المصدر
موقع 24

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.