موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

أكاديمية بنك أبوظبي الأول بطلاً لمهرجان التحدي للجوجيتسو بالعين

وسط حضور جماهيري كبير، وتواجد لافت للأسر والعائلات، وأجواء مميزة من الحماس والتشجيع، شهدت الصالة الرياضية بجامعة الإمارات بمدينة العين، انطلاقة النسخة الأولى لهذا العام من منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو، والتي تقام في إطار مهرجان التحدي للجوجيتسو. يشهد المهرجان مشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من أندية وأكاديميات الدولة المختلفة من عمر (4-17) عاماً، في خطوة تترجم خطط الاتحاد في تعزيز انتشار الرياضة بين الفئات السنية الأصغر، باعتبارها مستقبل رياضة الجوجيتسو في الدولة.

بالإسقاط، ينتصر البطل في نزاله خلال بطولة التحدي للجوجيتسو.
أداء رائع 👏
What a takedown! The champ wins his fight !
What a Great performance 👏#uaejjf #jiujitsuchallengechampionship #jiujitsuchallengechampionship #oss #bjjkids #day1 #uae #alain pic.twitter.com/b2ZvQri86g

— UAEJJF (@uaejjf) January 20, 2023

ويولي اتحاد الإمارات للجوجيتسو أهمية خاصة للفئات العمرية الصغيرة بتخصيص بطولات تستهدف الأطفال والبراعم، لا سيما أن العمل على مشروع تطوير هذه الفئات يحتاج لأعوام عدة، من خلال وضع برامج تدريبية طويلة الأمد وضمان استمراريتها وتطورها. ويعد اتحاد الامارات للجوجيتسو من أبرز الاتحادات الرياضية التي تتبع إستراتيجية مستدامة واضحة المعالم لاستقطاب المواهب وتدريبها وإعدادها، ما يسهم في إثراء مخزون نجوم المستقبل القادرين على مواصلة رحلة الإنجازات للدولة قارياً وعالمياً.

وحضر المنافسات نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، وعضو المجلس الوطني الاتحادي، ميرة سلطان السويدي، والأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، فهد علي الشامسي، وعدداً من كبار الشخصيات.

وعلى صعيد نتائج منافسات اليوم الأول، توجت أكاديمية بنك أبوظبي الأول للجوجيتسو بطلاً، فيما حل العين وصيفاً، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث.

وعبّر فهد علي الشامسي عن سعادته بالإقبال الكبير على المشاركة في مهرجان التحدي للجوجيتسو الذي أصبح يمثل علامة فارقة ضمن أجندة الاتحاد ويحتل حيزاً مهماً من الفعاليات الموجهة للاستثمار بأبطال ونجوم المستقبل.

وأضاف: “أهم المكاسب التي حققها جوجيتسو الإمارات خلال المرحلة الماضية تتمثل في زيادة الوعي المجتمعي بهذه الرياضة وأهميتها، حيث أصبحت تستقطب أعدادا أكبر من المشاركين المدفوعين بتشجيع أسرهم وذويهم ممن هم على قناعة راسخة بأهمية الجوجيتسو في صقل شخصية الأبناء ورفدها بالقيم النبيلة والثقة وبالنفس والتسامح واحترام الخصوم وتقدير الذات”.

وأكّد الشامسي أن مهرجان التحدي للجوجيتسو يعد أولى الخطوات العملية لاحتراف الأطفال وزيادة تعلقهم بالرياضة، خصوصاً أنه يسهم في اكتشاف المواهب الواعدة ويشكل قاعدة للانطلاق نحو إعداد جيل مميز من الأبطال، حيث تتبنى بطولة التحدي معايير تماثل تلك المتبعة في منافسات فئتي الكبار والمحترفين، ما يكسبهم الخبرات اللازمة لبدء مسيرتهم الاحترافية في بيئة رياضية مميزة.

 » الخبر من المصدر
موقع 24

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.